الصحة النفسية والاجتماعية · صعب · بنك أسئلة التمريض
مريض بدأ ديسلفيرام (Antabuse). أي تعليم مهم؟
- أيأخذه فقط في الأيام اللي يشرب فيها
- بيتجنب أي منتج فيه كحول مثل غسول الفم
- جيقدر يشرب كمية قليلة مع الأكل
- ديأخذه مع الكحول لتقليل الرغبة
اعرض الإجابة والشرح
الإجابة الصحيحة: ب) يتجنب أي منتج فيه كحول مثل غسول الفم
الديسلفيرام مع أي كحول (حتى غسول الفم والعطور وبعض الأدوية) يسبب غثياناً وقيئاً وخفقاناً وهبوط ضغط.
الديسلفيرام مع أي كحول (حتى غسول الفم والعطور وبعض الأدوية) يسبب غثياناً وقيئاً وخفقاناً وهبوط ضغط.
Read this question in English
A man starts disulfiram. Which teaching is important?
- Take it only on days he plans to drink
- Avoid all alcohol, even mouthwash
- A small drink with meals is acceptable
- Take it with alcohol to reduce cravings
Answer: B) Avoid all alcohol, even mouthwash. Disulfiram with any alcohol, including mouthwash, colognes and some medicines, causes nausea, vomiting, palpitations and hypotension.
أسئلة أخرى في الصحة النفسية والاجتماعية
- أي علامة تدل على انسحاب الأفيونات؟
- امرأة عمرها ٣٠ سنة في الطوارئ تقول إنها تحس إنها بتموت، نبضها ١٢٨، تتنفس بسرعة، وعندها تنميل في أصابعها. تخطيط القلب…
- مريض يأخذ لورازيبام للقلق. أي تعليم صحيح؟
سؤال تعليمي مكتوب بأسلوبنا اعتماداً على مراجع تمريضية موثوقة، ولا يغني عن البروتوكولات المعتمدة في منشأتك.